اللجنة التنفيذية المشتركة للامتحانات الوطنية للصفين التاسع والثاني عشر تعقد اجتماعها السابع

عقدت اللجنة التنفيذية المشتركة للامتحانات الوطنية بين هيئة جودة التعليم والتدريب ووزارة التربية والتعليم اجتماعها السابع عن بُعد، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو 2021، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، وبحضور مدير عام شؤون المدارس في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد مبارك جمعة؛ لمناقشة آخر المستجدات بشأن تنفيذ الامتحانات الوطنية ، للصفين التاسع والثاني عشر. 

وخلال الاجتماع، تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمستجدات الامتحانات الوطنية للصف الثاني عشر، كما تم الاطلاع على مستجدات عمل الفريق الإعلامي المشترك، واستعراض الإطار العام للتهيئة الإعلامية التي تستهدف الطلبة، وأولياء الأمور، والهيئات التعليمية و الرأي العام.

هذا وقد تم التأكيد على أهمية التهيئة الإعلامية والتعليمية لجميع الأطراف المعنية، من حيث التعريف بالامتحانات الوطنية بشكلها الجديد للصف التاسع والصف الثاني عشر تحت اشراف هيئة جودة التعليم والتدريب، والتأكيد على أهميتها لمستقبل الطلبة وتطوير النظام التعليمي في المملكة.

هذا، وقد عُقد الاجتماع بحضور عدد من مسئولي هيئة جودة التعليم والتدريب، ومسئولي وزارة التربية والتعليم، والأمانة العامة لمجلس التعليم العالي.

​ 



​​