هيئة المؤهلات وضمان الجودة تحتفل بيوم المرأة البحرينية، وتكرم موظفاتها اللاتي أنهين 5 أعوام

هيئة المؤهلات وضمان الجودة
تحتفل بيوم المرأة البحرينية، وتكرم موظفاتها اللاتي أنهين 5 أعوام
 
الدكتورة المضحكي
دعم ومساندة صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم للمرأة البحرينية يعزز دور المرأة في تنمية وتطوير الوطن
 
قالت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر المضحكي أن المرأة البحرينية تعيش في عصرها الذهبي في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لما تتلقاه من دعم ومساندة ورؤية ثاقبة من لدن صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، ولمباركتها لعطاء المرأة البحرينية في كافة المجالات، من خلال جهود سموها المبذولة للارتقاء بالمرأة البحرينية والاهتمام بقضاياها.
جاء ذلك خلال تكريم الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب للمنتسبات اللاتي أنهين 5 أعوام، وتكريم عضوات اللجنة الاجتماعية التابعة للهيئة لجهودهن طوال العام، وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية للعام 2015.
وبهذه المناسبة، ترفع الدكتورة جواهر المضحكي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة المملكة الرشيدة، وإلى قرينة عاهل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مثنيةً على الدعم الذي تتلقاه المرأة البحرينية من أجل تعزيز مشاركتها في مختلف القطاعات، مما أسهم في وصولها إلى مراتب صنع القرار وجعل منها شريكاً متكافئاً مع الرجل في عملية البناء والتطوير المستدام.
وقالت إن احتفالات المملكة بالمرأة البحرينية في الأول من ديسمبر من كل عام، واختيار شعار (قرأت... تعلمت... شاركت) يؤكد على دور المرأة المهم في بناء نهضة البحرين الحديثة، وإسهاماتها المتواصلة في عملية التنمية الوطنية، منذ بدأ جهود الرائدات في العشرينات من القرن الماضي، لتستمر شراكتها اليوم من منطلق الحماس والإصرار؛ لتكون البحرين دومًا عنوان البناء والتطوير.
 

​​