الدكتورة المضحكي تؤكد على أهمية البحوث والدراسات في مجال ثقافة جودة التعليم وتطبيقاتها المختلفة

الدكتورة المضحكي تؤكد على أهمية البحوث والدراسات في مجال ثقافة جودة التعليم وتطبيقاتها المختلفة
 
استقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر المضحكي يوم أمس، الباحث في الشؤون الأكاديمية الدكتور جاسم المحاري الذي أهداها نسخة من كتابه " جودة التعليم الجامعي.. مفاهيم وتطبيقات عملية". 
وخلال المقابلة أكدت الدكتورة جواهر المضحكي على أهمية البحث العلمي في مجال ثقافة الجودة وتطبيقاتها في مختلف المراحل الدراسية وفق المعايير الحديثة، ومدى الحاجة للبحوث والدراسات النظرية والتطبيقية في هذا المجال، لما لذلك من أهمية في تأسيس قاعدة رصينة تزخر بالمعلومات يمكن الرجوع إليها من قبل المختصين والمعنيين بهذا القطاع.
كما أثنت الرئيس التنفيذي للهيئة على الجهد المبذول في إعداد الكتاب، والمادة العلمية التي احتواها الكتاب، حيث عرض من خلالها الباحث أهم القضايا المعاصرة والحلول المقترحة للارتقاء بالتعليم العالي وجودة مخرجاته في المملكة.
من جانبه ثمن الدكتور جاسم المحاري الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة في دعم التعليم والإرتقاء به وبمخرجاته في المملكة، شاكرا للرئيس التنفيذي دعمها ومساندتها للكفاءات​​ الوطنية، بما يشكله هذا الدعم من حافز للباحثين لمواصلة العطاء والبذل، تنفيذا لتوجيهات الحكومة الموقرة في دعم التعليم والتعلم في المملكة.  

​​