Skip to Content

وزير شؤون مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم يستقبلان الدفعة الثانية من المعلمين المنتدبين لدى هيئة جودة التعليم والتدريب 

استقبل سعادة السيد حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب، وسعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم، بحضور الدكتورة مريم حسن مصطفى الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب، والأستاذة سهى صالح حمادة مدير عام شؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم، الدفعة الثانية من المعلمين والمعلمات المنتدبين من وزارة التربية والتعليم لدى هيئة جودة التعليم والتدريب، والذين التحقوا بالهيئة خلال عاميْ 2024 و2025.

ويأتي اللقاء في إطار استمرارية برنامج الانتداب الذي انطلق عام 2023، بهدف تطوير الكوادر الوطنية وتعزيز التكامل المؤسسي بين وزارة التربية والتعليم وهيئة جودة التعليم والتدريب، دعمًا لجهود تعزيز جودة التعليم في مملكة البحرين. كما يهدف البرنامج إلى انتداب معلمين ومعلمات من المدارس الحكومية للعمل لدى الهيئة كمراجعين لجودة الأداء، بما يعزز تبادل الخبرات والمشاركة في عمليات المراجعة وفق خطة عمل موحدة تسهم في تطوير الميدان التعليمي. وفي هذا الإطار، منحت هيئة جودة التعليم والتدريب، بالتعاون مع مؤسسة تطوير التعليم البريطانية، جميع المنتدبين من الدفعة الثانية والبالغ عددهم 16 معلمًا ومعلمة، شهادة مراجع معتمد، بعد استيفائهم متطلبات الاعتماد ضمن البرنامج التدريبي المعتمد