اللجنة التنسيقية لإستراتيجية تطوير مؤسسات التدريب المهني تعقد اجتماعها الأول للعام 2022

عقدت اللجنة التنسيقية لإستراتيجية تطوير مؤسسات التدريب المهني، اجتماعها الأول للعام الحالي 2022، برئاسة القائم بأعمال المدير العام للإدارة العامة لمراجعة أداء المؤسسات التعليمية والتدريبية في هيئة جودة التعليم والتدريب الدكتور حسن الحمادي، وبحضور أعضاء اللجنة الممثلين من الجهات المعنية بقطاع التعليم والتدريب، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2022. 

ويأتي الاجتماع الذي عقد - عن بعد -  للاطلاع على آخر مستجدات قطاعي التعليم والتدريب، ومناقشة عدد من الأنشطة والتقارير الصادرة عن الهيئة والشركاء الإستراتيجيين والمعنيين بهذا القطاع، وذلك في ظل استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة وأعضاء اللجنة.

هذا، وقد تم خلال الاجتماع الاطلاع على الأنشطة والتقارير الصادرة عن إدارة مراجعة أداء مؤسسات التدريب المهني، وإدارة مراجعة أداء المدارس الخاصة ورياض الأطفال، وإدارة عمليات الإطار الوطني للمؤهلات، إلى جانب تقارير وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووزارة التربية والتعليم حول الإنجازات التي قامت بها القطاعات المعنية خلال العام الماضي 2021. 

كما تم استعراض آخر المستجدات بشأن المشروعات والأنشطة التطويرية المتعلقة بقطاع التعليم والتدريب المهني العام والخاص من قِبَلِ فريق التعليم التابع للمجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب.

وقد عقد الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة الممثلين عن كل من (هيئة جودة التعليم والتدريب، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وفريق التعليم التابع للمجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب)، إلى جانب عدد من المدعوين من وزارة التربية والتعليم.​



​​