"الجودة" تعقد ورشة تدريبية داخلية عن "خصائص برنامج Ms teams خلال العمل وأثناء تنفيذ التقييم الافتراضي"

"الجودة" تعقد ورشة تدريبية داخلية عن "خصائص  برنامج Ms teams خلال العمل وأثناء تنفيذ التقييم الافتراضي"

قدم اختصاصي مراجعة تعليمية أول في إدارة مراجعة أداء المدارس الخاصة ورياض الأطفال، الأستاذ أيمن القضاة، ورشة عمل عن بُعد، حول "توظيف خصائص برنامج Ms Team خلال العمل، وأثناء تنفيذ التقييم الافتراضي"، بحضور 80 مشاركًا من منتسبي إدارات الهيئة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020.

واشتملت الورشة على عدد من المحاور، حيث تَعرَّفَ المشاركون فيها على مميزات تطبيق "MS Teams" وكيفية إنشاء المحادثات الجماعية، أو الخاصة، وإنشاء الفرق، وتوزيع المهام والصلاحيات، وعقد الاجتماعات عبر الإنترنت، وتحديد خصائص البرنامج، بالإضافة إلى كيفية مشاركة المحتوى، والملفات، وطريقة التعامل مع التنبيهات، والإشعارات.

وتأتي أهمية هذه الورشة لما تمثله برامج التواصل عن بعد في الفترة الحالية؛ كونها إحدى آليات التواصل مع الشركاء الإستراتيجيين، والأطراف ذات العلاقة، والمؤسسات التعليمية والتدريبية، والطلبة وأولياء الأمور، والتي اتخذتها الهيئة ضمن إجراءاتها ومواصلة مراجعاتها لتقييم الأداء، ولتسيير عملها منذ بداية جائحة كوفيد 19.

علمًا أن الورشة من ضمن سلسلة ورش لنشر المعرفة عن بُعد، تنفذها الهيئة على الصعيد الداخلي، بشكل متوازٍ مع المنتديات الإلكترونية المفتوحة لجميع الشركاء؛ بهدف مواصلة مهامها وتنفيذ مراجعاتها ومشاركات جميع الطراف؛ لتحقيق ضمان الجودة على جميع الأصعدة، وفي جميع الظروف.

​​