هيئة جودة التعليم والتدريب تحصل على جائزة التميز عن التواصل مع العملاء للعام الثاني على التوالي الدكتورة المضحكي: الملتقى الحكومي أصبح دافعًا للتنافسية والإنجاز، ومحطة إلهام لجميع الجهات الحكومية

هيئة جودة التعليم والتدريب تحصل على جائزة التميز عن التواصل مع العملاء للعام الثاني على التوالي

الدكتورة المضحكي: الملتقى الحكومي أصبح دافعًا للتنافسية والإنجاز، ومحطة إلهام لجميع الجهات الحكومية

 

هنأت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله على نجاح الملتقى الحكومي 2019، الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر، ومبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 

وأكدت الرئيس التنفيذي الدكتورة جواهر شاهين المضحكي على أنَّ انعقاد الملتقى الحكومي للعام الرابع على التوالي، يأتي تحقيقًا لأهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وتنفيذًا لأهداف برنامج الحكومة بروح الفريق الواحد خدمة للوطن والمواطن البحريني.

 

هذا، وثمَّنت الدكتورة المضحكي تكريم هيئة جودة التعليم والتدريب للعام الثاني على التوالي، لحصولها على جائزة التميز في الملتقى الحكومي 2019، عن فئة "التميز في التواصل مع العملاء"، مؤكدة اعتزازها وفخرها، وفخر جميع منتسبي الهيئة بهذه الجائزة، كون الهيئة من بين أفضل الجهات الحكومية تفاعلاً في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، متقدمة في الوقت ذاته بالتهنئة إلى سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب، وإلى وزير شؤون الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الهيئة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وإلى جميع منتسبي الهيئة، لما تحقّق من إنجاز في هذا المجال.

 

وقالت الرئيس التنفيذي: "إنَّ الحصول على جائزة التميز للعام الثاني على التوالي في الملتقى الحكومي يعكس اهتمام الحكومة  في تحقيق التواصل والتفاعل مع شكاوى وملاحظات المواطنين، و تلبية احتياجاتهم التي تعد من أولويات عمل الحكومة"، إضافة  إلى "الحرص الذي توليه الهيئة في تنفيذ توجيهات الحكومة  في الرد على تساؤلات المواطنين، وحل كل الشكاوى التي ترد إليها من أولياء الأمور والطلبة؛ تحقيقًا لأهداف برنامج الحكومة ورؤية البحرين الاقتصادية 2030، في تطوير جودة الخدمات والأداء العام".

 



​​