"هيئة المؤهلات وضمان الجودة" تحتفي بالمرأة البحرينية

أشادت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر المضحكي بما حققته المرأة البحرينية من دور بارز وفاعل في بناء المجتمع البحريني، لا سيما ما حققته من دور لافت في تعزيز أداء مسيرة قطاعيْ التعليم والتدريب في المملكة.
جاء ذلك على هامش تصريح لها بمناسبة احتفال هيئة المؤهلات وضمان الجودة بيوم المرأة البحرينية أمس الأحد (الموافق الأول من ديسمبر 2013م)، حيث جرى - خلال هذا الاحتفال الاحتفاءُ - بمنتسبات وموظفات الهيئة، فضلاً عن تكريم الموظفات اللاتي أتممن خمس سنوات من العمل لدى الهيئة، وذلك منذ تدشينها رسميًّا في فبراير 2009م.
ورفعت د. المضحكي بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة المملكة الرشيدة، مثنيةً على الدعم الذي توليه قيادة المملكة؛ من أجل تعزيز مشاركة المرأة البحرينية في مختلف القطاعات والمحافل العملية والعلمية.
كما تقدمت بتهنئةٍ خاصةٍ إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى على دعمها المتواصل لكل ما من شأنه أن ينهض بدور المرأة البحرينية، والتأكيد على تفعيل سموِّها مبادرات التنمية وتحقيق أثرها ضمن التطلعات الوطنية.

​​