الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب تكرم عددًا من المذيعين بهيئة الإذاعة والتلفزيون

الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب تكرم عددًا من المذيعين بهيئة الإذاعة والتلفزيون  
لجهودهم في التنوير والمشاركة المجتمعية 

الدكتورة المضحكي:
العمل الإعلامي تشاركيٌّ مع الجهات الحكومية، وله دور كبير في إيصال المعلومة للمجتمع 

نظمت هيئة جودة التعليم والتدريب احتفالا لتكريم عددٍ من مذيعي الإذاعة والتلفزيون؛ تقديرًا لدورهم الحيوي في التنوير، وفي تفعيل الشراكة المجتمعية، وعقد حلقات التواصل بين المؤسسات الحكومية والجماهير، لنشر التوعية بالأدوار المختلفة التي تقوم بها الهيئة للارتقاء بأداء مؤسسات التعليم والتدريب في مملكة البحرين. 
وخلال الكلمة التي ألقتها الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، أثنت على الجهود المخلصة، التي يبذلها العاملون في الإذاعة والتلفزيون، وفي حقل الإعلام بشكلٍ عام في مساندة وإنجاح العلاقة التكاملية بين مؤسسات المملكة المختلفة والإعلام؛ بهدف إيصال الرسائل الإعلامية المطلوبة لتوعية المجتمع، ونقل كافة الآراء، فضلًا عن جهودها في إيصال، وبيان الإستراتيجيات والسياسات الوطنية المرتبطة بالرؤية الوطنية ٢٠٣٠.
وخلال حديثها، ثمنت الدكتورة المضحكي، الدعم الذي تتلقاه الهيئة من القيادة الرشيدة والتي كانت ومازالت الداعم الحقيقي في النهوض بمبادرات تطوير التعليم والتدريب، التي تحقق منها الكثير في ظل الاهتمام والرعاية التي يتلقاها هذان القطاعان، وما يحظى به المواطن من اهتمام بالغ ليتلقى تعليمًا نوعيًّا ذا جودة عالية. 
وفِي ختام اللقاء، قامت الرئيس التنفيذي، بتكريم الإعلاميين والمذيعين المكرمين، متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم الإعلامية الوطنية، بكل كفاءة واقتدار.

​​