الهيئة تحتفل باليوم الرياضي لمملكة البحرين

الهيئة تحتفل باليوم الرياضي لمملكة البحرين
بناء على توجيه سمو رئيس الوزراء الموقر الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه، بتخصيص يوم 7 فبراير كيوم للرياضة البحرينية، وتجسيدا للأهداف الرياضية والصحية والاجتماعية التي تسعى الحكومة الرشيدة لتعزيزها بين موظفي الدولة.
نظّمت لجنة تنسيق الفعاليات الاجتماعية بالهيئة، فعالية "يوم الهيئة الرياضي"، تحت رعاية ومشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، والذي تضمن العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية داخل وخارج الهيئة.
بدأ البرنامج بمحاضرة بعنوان: "الحياة الصحية" للأستاذ محمد جناحي، أخصائي أول مراجعات أداء المدارس، تضمنت استعراض العديد من السلوكيات والممارسات الصحية في حياتنا اليومية.
كما تضمن البرنامج فترة رياضية خارجية، حيث توجه موظفو الهيئة إلى ممشى قلعة البحرين لممارسة رياضة المشي والمشاركة في العديد من المسابقات الرياضية هناك.
وسعى البرنامج الرياضي إلى نشر التوعية بأهمية ممارسة الرياضة، والحفاظ على الصحة البدنية، وتعزيز الاهتمام بهذا الجانب في حياتنا اليومية كموظفين وآباء، وأمهات، تحقيقا للحكمة الشهيرة: "العقل السليم في الجسم السليم".
وقد شهدت الفعالية تفاعل موظفي الهيئة معها، مثنين على توجيه سمو رئيس الوزراء والدور الحكومي في الدفع بهذه الروح التي توازي بين صحة الروح وصحة الجسد.

​​