جودة التعليم والتدريب تنظم محاضرة لمنسبيها حول الإسعافات الأولية

جودة التعليم والتدريب تنظم محاضرة لمنسبيها حول الإسعافات الأولية
 
 نظمت لجنة تنظيم السلامة والصحة المهينة في هيئة جودة التعليم والتدريب، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر البحريني، سلسلة من المحاضرات التدريبية والتوعوية لمنتسبي الهيئة حول الإسعافات الأولية، وذلك على مدى يومين متتالين، الـ 25 و26 من ديسمبر الجاري، في مقر الهيئة بمنطقة السيف. 
وتأتي المحاضرة التي ألقاها رئيس لجنة الإسعافات الأولية في جمعية الهلال الأحمر البحريني الأستاذ صلاح سلمان البدر، لتعريف منتسبي الهيئة بأساسيات الإسعافات الأولية وإجراءات السلامة والصحة المهنية، وذلك في إطار تنفيذ الأهداف الاستراتيجية للهيئة لتحقيق أعلى معايير الجودة في هذا المجال، وتثقيف منسبيها بأهمية الإسعافات الأولية في الحياة اليومية ودورها في انقاد حياة الأفراد. 
واشتملت المحاضرة على عدد من المحاور تمثلت في أهمية وتعريف وأهداف الإسعافات الأولية، ومواصفات المسعف، وأنواع الطوارئ، بالإضافة إلى محتويات أطقم الإسعافات الأولية، أنواع الجروح والحروق والصدمات والكسور وطرق التعامل معها.   
وقد قامت الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة المضحكي بتقديم درع الهيئة للأستاذ البدر تقديرا لمساهمته في برامج الهيئة التوعوية والتثقيفية، معبرة عن امتنانها للدور الوطني الذي تقدمه جمعية الهلال الأحمر البحريني في نشر التوعية والتثقيف في مؤسسات الدولة المختلفة.  

​​