استقبال الدكتورة المضحكي للسفير الماليزي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة

لدى استقبال الدكتورة المضحكي للسفير الماليزي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمملكة 
 
السفير الماليزي: مملكة البحرين تشكل المركز المثالي وبوابة الخليج والعالم العربي للتعليم
 
استقبلت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين، سعادة الداتو أحمد شاهيزان عبد الصمد، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلادة لدى المملكة، وذلك يوم الخميس الموافق 12 يناير 2017، بمقر الهيئة بمنطقة السيف.  
وخلال اللقاء أشادت الرئيس التنفيذي بجهود السفير الماليزي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بخاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات في مجال ضمان الجودة، وأطر المؤهلات، والقطاع التعليمي بشكل عام، مشيرة إلى المشروعات المشتركة بين البلدين في هذا المجال، في ظل مذكرة التفاهم الموقعة بين الهيئة والهيئة الماليزية، والتي تهدف إلى تبادل الخبرات في مجال ضمان الجودة، وإمكانية محاذاة الإطار البحريني للمؤهلات مع الإطار الماليزي للمؤهلات.
من جانبه، شدد سعادة السفير على أنَّ مملكة البحرين تشكل المركز المثالي، وبوابة الخليج والعالم العربي للتعليم، مُثمنًا كذلك جهود الهيئة في تطوير قطاعي التعليم والتدريب في المملكة، ونهجها الذي تسير عليه في تبادل الخبرات بين البلدين، والتعرف على آخر التطورات في مجال عملها. كما تقدم السفير الماليزي بالشكر إلى الرئيس التنفيذي على حسن الاستقبال والترحيب.
حضر المقابلة الدكتور طارق السندي المدير العام للإدارة العامة للإطار الوطني للمؤهلات والسيدة سيتي فاتحة بنت خير الدين السكرتيرة الثانية في السفارة الماليزية بالمملكة. 
 
 
 

​​