إطلاق المدونة الإلكترونية للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب

إطلاق المدونة الإلكترونية للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب
 
أطلقت الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب بالتعاون مع هيئة الحكومة الإلكترونية، المدونة الإلكترونية للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، لتتواصل عبرها الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتورة جواهر المضحكي مباشرة مع الجمهور.
وفي تعليقها على إطلاق المدونة أشارت الدكتورة المضحكي إلى أن الهدف من إطلاق تلك المدونة هو الحرص على التفاعل المباشر مع الجمهور، والوقوف على آرائهم ومقترحاتهم، عبر وسيلة يعتبر التواصل من خلالها أسرع من غيرها.
وهذا التفاعل يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتفعيل التواصل مع الجماهير لتحقيق الشراكة المجتمعية بما يعود بالنفع على المشاريع المقدمة لهم نوعا وكما.
كما أكدت الدكتورة المضحكي بأن التواصل المستمر مع الجمهور، يأتي ضمن خطط الهيئة لتطوير عملها بشكل مستمر ويتوافق مع طبيعة التعليم والتدريب في مملكة البحرين.
وذكرت الرئيس التنفيذي للهيئة، بأن الهيئة ومنذ تأسيسها وهي تقوم على إستراتيجية واضحة تؤمن بالشفافية وتمارسها في كافة أعمالها، لذلك فإن جميع معاييرها ونتائج تقارير مراجعاتها منشورة في الموقع الرسمي لها، كما أنها تصدر تقارير سنوية، عن أداء مؤسسات التعليم والتدريب في المملكة.
وأضافت المضحكي: أن هذه الشفافية التي يتسم بها عمل الهيئة مشهود لها على جميع الأصعدة، حيث تم الإشادة بها محليا وفي المحافل الإقليمية والدولية.
الجدير بالذكر أن المدونة ستستمر على مدار أسبوعين تقريبا، وستتناول المحاور التالية: الامتحانات الوطنية التي ترصد الهيئة نتائجها بشكل دوري، ومراجعات أداء المدارس الحكومية والخاصة، ومراجعات أداء الجامعات والمعاهد، ومناقشة الإطار الوطني للمؤهلات وآلياته في الإسناد والتسكين والإدراج المؤسسي، ويمكن للجمهور التواصل والمشاركة عبر البوابة الوطنية للحكومة الإلكترونية Bahrain.bh.

​​