وفد من اللجنة التعليمية بمدينة سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية يزور الهيئة الوطنية لضمان جودة التعليم والتدريب

وفد من اللجنة التعليمية بمدينة سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية يزور الهيئة الوطنية لضمان جودة التعليم والتدريب
استقبلت الدكتورة جواهر شاهين المضحكي الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب السيدة زانا فوربوجوفا رئيس اللجنة التعليمية في مدينة سان بطرسبرغ في روسيا الاتحادية والوفد المرافق لها.
واستعرضت الدكتورة مع الوفد الضيف أنشطة ومهام الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب بوصفها إحدى مبادرات تطوير التعليم والتدريب في مملكة البحرين، كما بحثت مع السيدة فوربوجوفا أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين من خلال مذكرة التعاون بين الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة واللجنة التعليمية – سان بطرسبرغ والمزمع توقيعها بعد استكمال الإجراءات الرسمية لدى الطرفين.
وبدورها أشادت السيدة فوربوجوفا بالدور الذي تقوم به الهيئة في دعم وتطوير مسيرة التعليم والتدريب في المملكة، كما قدمت شرحًا عن أعمال وأنشطة اللجنة التعليمية في مدينة سان  بطرسبرغ. وقد أعربت عن شكرها وتقديرها للهيئة، وعن رغبتها في بناء وتطوير العلاقات بين الجانبين؛ مما يساهم في مسيرة تطوير التعليم والتدريب بينهما. 
هذا، وقد حضر الاجتماع عدد من المسئولين في الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة وأعضاء وفد اللجنة التعليمية لمدينة سان بطرسبرغ.
جدير بالذكر أن الوفد التعليمي الروسي يأتي ضمن وفد رفيع المستوى يمثل مدينة سان بطرسبرغ الروسية برئاسة السيد جورجي بالتافاشينكا محافظ المدينة، خلال الفترة من 24-27 إبريل 2016.
 

​​