الدكتورة المضحكي:ميثاق العمل الوطني علامة فارقة دفعت بالبحرين لخوض آفاق المستقبل بكل طموح وثبات

الدكتورة المضحكي:
ميثاق العمل الوطني علامة فارقة دفعت بالبحرين لخوض آفاق المستقبل بكل طموح وثبات
رفعت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي، عاهل البلاد المفدى، حضرة صاحب جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة للتصويت والإجماع الشعبي على ميثاق العمل الوطني.
وبتلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، أكدت الدكتورة المضحكي: "أن لكل شعب علامة فارقة في تاريخه، وقد سجَّل التاريخ تلك المبادرة التاريخية التي أطلقها جلالة الملك، والتي دفعت بالبحرين لخوض آفاق المستقبل بكل طموح وثبات".
وفي معرض ذلك، فقد أشارت المضحكي إلى أن هذا العام يشهد الانطلاقة الثامنة لمسيرة الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، والتي هي ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، والذي نطق به ميثاق العمل الوطني، بما يُعدُّ تأكيدًا على استمرارية نهج التحسين التطوير في قطاعي التعليم والتدريب، واللذيْن يمثلان جناحيْ النهضة لأي وطن.
وذكرت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة، أن الخطوات الثابتة التي سارت عليها المملكة في كافة المجالات، لم تخلُ من الصعوبات والتحديات، ولكن هذا الوطن، كان ولا يزال عزيزًا بقيادته، وثابتا بكفاءات وقدرات أبنائه، الذين مازالوا يثبتون يومًا إثر يوم، نجاحاتهم على كافة الأصعدة، وقدراتهم على التغلب على كافة الظروف. وأضافت: "لقد مثل ميثاق العمل الوطني مثالا حيًّا لتجسيد التلاحم بين القيادة والشعب، وهو ما يحتاج منا التكاتف والمثابرة للعمل الدؤوب والمستمر؛ لتعزيز صور التلاحم في هذا الوطن العظيم بأبنائه".
وفي ختام تصريحها أكدت الدكتورة المضحكي على الرؤية الحقيقية الثابتة لدى القيادة الرشيدة في دعم مشروعات تطوير وتحسين التعليم والتدريب؛ كون تلك المشروعات هي الأمل والمستقبل؛ لتكوين جيل واع ومتماسك، يشكِّل سمعة البحرين الجميلة والمشرقة إقليميًّا ودوليًّا

​​