الدكتورة المضحكي تلتقي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية

                الدكتورة المضحكي تلتقي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية
 
قامت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي بزيارة سفارة مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية، والالتقاء بسعادة سفير المملكة هناك الشيخ عبدالله بن محمد بن راشد آل خليفة، وذلك خلال مشاركتها في الاجتماع السنوي لمجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي بواشنطن.
وجرى خلال اللقاء التعريف بما تقوم به الهيئة في تطوير التعليم والتدريب والارتقاء بمخرجاته، إضافة إلى إنجازات الهيئة على الصعيدين المحلي والدولي والتي تحققت بدعم من قيادتنا الرشيدة التي وضعت التعليم على رأس أولويات المرحلة.
كما تم خلال اللقاء استعراض الفعاليات واللقاءات التي تنظمها أو تشارك فيها الهيئة بكفاءاتها البحرينية، حيث تحدثت الدكتورة المضحكي عن استضافة البحرين لمؤتمر الشبكة الدولية لضمان جودة التعليم العالي INQAAHE الذي سيعقد في مارس 2017، بمملكة البحرين، والذي تنظمه الهيئة بالتزامن مع مؤتمرها الرابع.
في ختام اللقاء ثمن سعادة السفير الجهود التي تقوم بها المؤسسات والهيئات الوطنية لرفع اسم البحرين عاليا في المحافل الدولية، كما شكرت الدكتورة المضحكي سعادة السفير على جهوده في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
 

​​