خلال اجتماعها برئيس وأعضاء الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة

خلال اجتماعها برئيس وأعضاء الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة
د. المضحكي
للمعاهد الخاصة دورٌ مهمٌّ وتشاركيٌّ في تطوير عملية التدريب في المملكة
 
ضاحية السيف-الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب 14 إبريل 2015:
شددت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب د. جواهر المضحكي على أهمية دور المعاهد الخاصة في المملكة في دعم التدريب المهني والاحترافي الذي يتوافق مع معايير الجودة والممارسات الجيدة التي تضمن متدربين حاصلين على المهارات والكفاءات المطلوبة في سوق العمل.
وقالت د. المضحكي: إن هذه المعاهد تلعب دورا مهما كشريك أساسي في عملية تطوير التدريب في المملكة، كما أن معاهد التدريب قادرة على طرح البرامج التدريبية المستوفية لمتطلبات التسكين على الإطار الوطني للمؤهلات.
جاء ذلك خلال لقاء الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة د. جواهر المضحكي، برئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة د. أحمد العبيدلي، وحضور عدد من المسئولين في الهيئة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.
وخلال اللقاء تطرق رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة د. أحمد العبيدلي إلى الرسالة التي تتبناها الجمعية من أجل تحقيق أهدافها وإستراتيجياتها الساعية إلى تطوير التدريب في المملكة والوصول به للاحترافية التي تؤسس للمملكة مكانة إقليمية مميزة، مشددا على أن هذه الأهداف لا تتحقق إلا من خلال تعاون جميع الأطراف ذات العلاقة والتي من بينها الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة التي لها دور مهم في الارتقاء بالقطاع التعليمي والتدريبي في المملكة.  
والجدير بالذكر فأن الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة تأسست في أكتوبر 2004، هي جمعية تعنى برعاية المعاهد الخاصة، وتهدف إلى دعم وحماية مصالح المؤسسات التدريبية وجعلها شريكا في تطوير قطاع التدريب في المملكة.
 

​​