هيئة المؤهلات وضمان الجودة تهنئ إداري قسم العلاقات العامة لحصولهم على مؤهل دولي

 
هيئة المؤهلات وضمان الجودة تهنئ إداري قسم العلاقات العامة لحصولهم على مؤهل دولي
 
ضاحية السيف -الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، 25 مارس 2015:
استقبلت الدكتورة جواهر المضحكي بمكتبها أول أمس، السيدة دعاء شرفي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بإدارة الاتصال بالهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب، والآنسة نغم طالب أخصائي العلاقات العامة بالقسم نفسه، وذلك بمناسبة حصولهما على شهادة الدبلوم التنفيذي في الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، والصادر عن المعهد الملكي للعلاقات العامة بالمملكة المتحدة.
وقد عبرت د. المضحكي عن بالغ فخرها واعتزازها بإنجازات وجهود موظفي الهيئة، وسعيهم المستمر نحو التطوير المهني والعلمي؛ لإثراء عملهم بالأسس والمهارات اللازمة لتحقيق الجودة في العمل، مؤكدة في الوقت ذاته أن نيل شهادة دولية في تخصص الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة من المعهد الملكي للعلاقات العامة بالمملكة المتحدة، يعدُّ علامةً فارقةً في تطور الموظف المهني؛ إذ هي توثيقٌ ملموسٌ ومعترفٌ به على مستوى العالم؛ ودليلٌ على ما يتمتع به الموظف من قدرات ومهارات؛ مما يمنح حامل هذه الشهادات الاحترافية ميزةً تنافسيةً كبيرةً، وتفوقًا على المستوى الفردي والذي سيسهم – بلا شك - في تنمية مستقبله الوظيفي بإذن الله.
وأضافت: "إنَّ الهيئة تسعى دائمًا لدعم ومساندة موظفيها في زيادة تحصيلهم العلمي، ونيل الشهادات العلمية المتقدمة في مختلف التخصصات، ورفع كفاءتهم بما ينعكس بشكلٍ إيجابي على أداء الهيئة.
هذا، وقد هنأت د. المضحكي السيدة دعاء شرفي؛ لكونها أول باحثة بحرينية تحصد التفوق مع مرتبة الشرف في الدبلوم التنفيذي في الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة على مستوى المملكة.

​​