د. المضحكي تستقبل الأستاذة التحو

 
في إطار سعي الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان الجودة لدعم الكفاءات الوطنية وتشجيع التحصيل العلمي
د. المضحكي تستقبل الأستاذة التحو
 
ضاحية السيف_ الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب_ 24 مارس 2015.
 
استقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب د. جواهر المضحكي، يوم أمس الثلاثاء الموافق 24 مارس 2015، الأستاذة فاطمة التحو التي أهدتها نسخة من الدراسة التي تناقش فيها " مدى إقبال أولياء أمور الطلبة بخيار التحاق أبنائهم في المدارس الحكومية والخاصة". 
وأكدت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية د. جواهر المضحكي على أهمية البحث العلمي في مجال ثقافة الجودة وتطبيقاتها، ومدى الحاجة إلى هذه الدراسات التي تؤسس لقاعدة رصينة تزخر بالمعلومات في مجال التعليم، حيث يمكن الرجوع لها للاستفادة من المعلومات الواردة فيها من قبل المختصين والمعنيين بهذا القطاع.
وقد أثنت د. المضحكي على الجهد المبذول في إعداد هذه الرسالة، مشيدة بالتوصيات التي خلصت إليها الباحثة، ومؤكدة على أن التوصيات جديرة بالعناية والاهتمام والبناء عليها من قبل المختصين في مجال جودة التعليم.
من جانبها ثمنت الأستاذة فاطمة التحو الدعم الذي قدمته لها الهيئة أثناء إعدادها لرسالة الماجستير، مؤكدة على أن الهيئة سباقة في دعم الكفاءات​​ الوطنية وتشجيعها على التحصيل العلمي؛ تجسيدا لما تولية الحكومة البحرينية من اهتمام بالعلم والتعليم.
 

​​